02 أكتوبر 2008

العيــــــــــــــــــــــــد

    كل عام و أنتم بخير ..كل عام و أنتم بخير ..كل عام و أنتم بخير ..كل عام و أنتم بخير ....كل عام و أنتم بخير ....كل عام و أنتم بخير ..   ..كل عام                                          فــــــــــــرحـــــــــــــــــــــــــه
     فرحه تنقصنا جاء العيد ليكملها...انت العيد زرت موقعنا.. يا للفرحه بمن يسعدنا . نحن نسعد بزيارتك ونفرح لفرحتك ..هي المشاركه والتعايش والمواصله والتواصل ...صله الارحام ..والاحباب..والاهل ..و الاصدقاء ...كلها صلات يجب ان توصل ...و لا يوجد احد لا  يعرف معني صله الارحام ..ولا يوجد احد يجهل اهميه الناس في حياه الناس ...ويقول المثل ( الناس بالناس ) وهذا حقيقي ..الامثال  الشعبيه ثقافه تاريخيه متلاصقه بالواقع العملي علي مر العصور .                                                                       
     و لاننا في يوم العيد .. نفرح بأننا طوال 30 يوم أيام شهر رمضان ، في طاعه 
   وعباده.نفرح لاننا   أدينا هذا الفرض العظيم و ننتظرالجزاء من رب العرش الكريم ...كل ما قمنا به من اعمال الخير في رمضان (    وغير رمضان ) نقصد به وجه الله سبحانه وتعالي ...لا  نريد منكم جزاء ولا شكورا ...نفرح بكل هذا ..ومن يعمل ابتغاء مرضاه الله فلن  يصيبه الملل ولا الكلل ابدا ...سيظل قلبه منشرحا ...فرحا  ..هل نستطيع ان نجعل كل أيامنا عيد ؟ ...نعم ...
     العيد ان تكون سعيد ...وما الذي يحزنك ما دمت لا تغضب ربك ...ما الذي يغضبك ؟ ما الذي يرهبك ؟ مما تخاف ؟ كل ما يسبب  التعاسه و الخوف و الغضب ليس من صنع الأخيار ...أبتسم ترتسم البسمه بقلبك ..أسعد الآخرين ...ان لم تكن قادرا علي اسعاد نفسك  ..تسعد ...ادعوا الله واطلب منه ما شئت فلن يغضب ...والناس ان طلبت منهم صغروك ..وان اعطيتهم هللوا بك وكبروك ...كن كبير  ..يحترموك .
     كل عام وانتم في اتم صحه واحسن حال ...و منا السؤال ...وعلي الله الأجابه .

هناك 3 تعليقات:

ahmed_k يقول...

كل سنه وحضرتك طيب
العيد مظهر ديني بحت
وجعل الله لنا في العام عيدان
الفطر والأضحى
وكلاهما يلي عباده عظيمه
وجعل الله لنا الجمعة عيدا إسبوعيا
إذا فالعيد في الأسلام هو الإجتماع
ولقاء الناس مع بعضهم
والتواصل فيما بينهم
فبدون التواصل والمظاهر الإجتماعيه
لا يصبح للعيد أي معنى


ودمت بكل خير

Ahmed Al-Sabbagh يقول...

رغم انها جت متأخرة اوى بس عارف انك هتسامحنى
كل سنة وانت بخير وصحة وسعادة

احمد الصباغ

البحث عن أنا شىء جنونى يقول...

ماشاء الله عليك وسردك لافكارك
وكل عام وانت بخير وصحة وسعاده انت والاهل يا استاذى الكريم

منور عالم التدوين
وان شاء الله اكون متواجد دايما بين كلماتك

من بعيد .. بكتبلك